إنبي يقرر تمسكه بمحمد الشامي ولا يمانع بإعارة عبد الله جمعة للزمالك


أعلن نادي إنبي عن إصراره بالإبقاء علي مهاجمه محمد الشامي خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما أكد النادي البترولي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تمسكه باللاعب وعدم وجود النية في بيع بطاقته لأي ناد آخر.

وكان الزمالك قد توصل لاتفاق مع اللاعب، يقضي بانتقال الأخير صوب القلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفي الحالي، مع وجود أنباء تشير إلي توقيعه بالفعل عقدا لمدة خمسة مواسم رفقة النادي الأبيض.

وفي سياق مختلف، فقد أعطي إنبي سماحية في انتقال متوسط ميدانه عبد الله جمعة إلي الزمالك، وذلك من خلال إعلان إدارة النادي إمكانية حدوث هذا الأمر بنظام الإعارة لمدة موسم واحد فقط، ومن خلال صفقة تبادلية.

وكان طارق العشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بإنبي قد أكد في وقت سابق عن تمسكه بالإبقاء علي كلا اللاعبين، خاصة مع اكتسابها لخبرة الدوري الممتاز من خلال فترة الإعارة التي قضاها الثنائي بالمصري خلال الموسم الماضي.

يذكر أن الزمالك سبق له وأن تعاقد خلال الصيف الحالي مع لاعب آخر من إنبي، وهو صانع الألعاب صلاح عاشور، يأتي هذا في الوقت الذي تعمل فيه إدارة مرتضي منصور علي التعاقد مع مجموعة كبيرة من اللاعبين، ربما تعويضا لإخفاقات الموسم الماضي.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

الملعب سبورت تصميم بلوجرام © 2017

يتم التشغيل بواسطة Blogger.