الزمالك يضيف زلاتكو لقائمة المرشحين لتدريبه بالموسم القادم


أكد مصدر بنادي الزمالك أن الكرواتي زلاتكو داليتش المدير الفني السابق لنادي العين الإماراتي، أصبح أحدث المنضمين لقائمة الترشيحات، من أجل تولي مسئولية الإدارة الفنية للفريق الأبيض بداية من الموسم المقبل.

وكان الزمالك قد فتح باب المفاوضات مع نيبوشا المدير الفني للفيصلي الأردني بعد نجاحه الأخير في قيادة فريقه للوصول للمباراة النهائية من البطولة العربية.

وكان مرتضي منصور قد قام بفسخ عقد البرتغالي أوجوستو إيناسيو بعد النتائج السلبية التي حققها أبناء ميت عقبه خلال الفترة الأخيرة، ليعود الزمالك مرة أخري في سعيه المتواصل للبحث عن مدير فني جديد.

وحسب مصادر صحفية فإن قائمة الأجانب التي حددتها إدراة النادي برئاسة مرتضي منصور، قد شملت كل من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق لوادي دجلة، البلجيكي فرانكي فيركواتيرين المدير الفني الأسبق لأندرلخت البلجيكي، السويدي إيريك هامرين المدير الفني السابق لمنتخب السويد، البلجيكي هوجو بروس والذي قاد أسود الكاميرون للتويج ببطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بالجابون، الإيطالي الشهير والتر زينجا المدير الفني السابق لسامبدوريا الإيطالي، وأخيرا البرازيلي سيرجيو فارياس المدير الفني السابق لبوهانج الكوري الجنوبي.

يذكر أن إدارة الزمالك قد استقرت علي استمرار طارق يحيي كمدير فني للفريق الأول خلال منافسات كأس مصر، والتي سيصطدم خلالها الزمالك بالمصري برسم نصف النهائي يوم الثلاثاء المقبل.



ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

الملعب سبورت تصميم بلوجرام © 2017

يتم التشغيل بواسطة Blogger.