إريكسون يؤكد اتصال الزمالك به وينتظر العرض الرسمي


أكد المدير الفني السويدي سفين جوران إريكسون ما تم تداوله خلال الساعات الماضية بشأن إمكانية توليه الإدارة الفنية للزمالك المصري، موضحا في الوقت ذاته أنه في انتظار اتصال من مسئولي الزمالك لتقديم العرض الرسمي.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أن إريكسون (69 سنة) بات أحدث المنضمين لقائمة المرشحين لقيادة الزمالك خلال المرحلة المقبلة، مع التأكيد علي صعوبة إتمام الأمر بسبب الراتب المرتفع للمدرب الأسبق لمنتخب إنجلترا.

وخرج إريكسون ليدلي بحديثه مع الإعلام المصري، السويدي تحدث لإذاعة "ميجا اف ام" قائلا "مصر دولة كبيرة، الزمالك نادي كبير وأنا أعرف ذلك".

وتابع"وكيل أعمالي أخبرني بوجود اتصال به من جانب نادي الزمالك، يوم الإثنين سيكون هناك اتصال آخر معه ، في الوقت الحالي أنا لا أعمل، بعد نهاية تجربتي التدريبية مع نادي شنجن، قضيت أربعة مواسم بالصين".

وأكمل المدير الفني الأسبق لمانشستر سيتي قائلا "حتي الآن لاتوجد تفاصيل فيما يخص عرض الزمالك لي، اتصال الزمالك يوم الإثنين مع وكيل أعمالي سيتم خلاله الحديث عن العرض".

وعن رأيه في مستوي كرة القدم بأفريقيا، خاصة وأن لديه تجربة سابقة بالملاعب السمراء رفقة كوت ديفوار، قال إريسكون "كرة القدم في قارة أفريقيا تتحسن، في المستقبل سيكون لديهم مستوي أعلي في التنافسية".

الجدير بالذكر أن إدارة الزمالك تبحث في الوقت الراهن عن مدير فني أجنبي لقيادة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم القادم، بعد التأكيد علي استمرار طارق يحيي في منصبه كمدير فني خلال منافسات كأس مصر، والتي يصطدم بها الزمالك بالمصري خلال نصف نهائي البطولة.


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

الملعب سبورت تصميم بلوجرام © 2017

يتم التشغيل بواسطة Blogger.