صلاح في مواجهة هوفينهايم وبالوتيلي يعود لإيطاليا في قرعة ملحق دوري الأبطال


أسفرت قرعة الدور التأهيلي الأخير "بلاي أوف" المؤهل مباشرة لمجموعات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عن مواجهات تبدو من العيار الثقيل، خاصة فيما يتعلق ببعض الأسماء الكبيرة في كرة القدم مثل ليفربول ونيس ونابولي.

وتم تقسيم القرعة -كما هو معتاد- إلي جزئين، جزء يضم الفرق التي تأهلت لدروري الأبطال عبر ترتيب متقدم في دورياتها الكبري مثل ليفربول ونابولي، والآخر يضم الفرق التي تأهلت عبر فوزها بدورياتها الأقل شأنا مثل سيلتيك وأبويل نيقوسيا.

ووقع ليفربول الإنجليزي في مواجهة صعبة أمام هوفينهايم الألماني، في مباراة ستثير اهتمام العديد من الجماهير المصرية بسبب تواجد محمد صلاح بصفوف الريدز، فيما ستعرف المباراة صراع فني كبير ما بين مدربي الفريقين يورجن كلوب وجوليان ناجلزمان.

وسيلتقي نابولي الإيطالي مع نيس الفرنسي، في لقاء منتظر بين الطرفين، خاصة مع كرة القدم الجميلة التي يقدمها الطرفان بقيادة ماوريسيو ساري ولوسيان فافري علي الترتيب.

وجاءت أبرز المواجهات الأخري بالجزء الخاص بالترتيب في الدوريات الكبري كالتالي:
اسطنبول باشاكشير التركي في مواجهة إشبيلية الإسباني.
يانج بويز السويسري في مواجهة سيسكا موسكو الروسي.

وشمل الجزء الآخر من القرعة بعض المباريات الأقل إثارة للاهتمام، ولعل أبرزها مواجهة سيلتيك جلاسكو الاسكتلندي مع أستانا الكازاخستاني، في مباراة مكررة من الدوري التأهيلي الثالث قبل نحو عام، والتي حسمها أصحاب ملعب جلاسكو بارك بالفوز 3-2 بمجموع اللقائين.

الجدير بالذكر أن مباريات الذهاب من الملحق ستقام يومي 15،16 أغسطس الجاري، فيما ستلعب مباريات العودة يومي 22،23 أغسطس.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

الملعب سبورت تصميم بلوجرام © 2017

يتم التشغيل بواسطة Blogger.