تعرف علي كل ما قاله نيمار في مؤتمر تقديمه لاعبا لباريس سان جيرمان


قدم باريس سان جيرمان الفرنسي لاعبه الجديد نيمار جونيور دا سيلفا في مؤتمر صحفي، عبر من خلاله الدولي البرازيلي عن سعادته بالالتحاق بناديه الجديد، ومعربا عن طموحاته في تجربته الجديدة، ومعربا عن امتنانه لبرشلونة وجمهوره.

وقال نيمار في بداية حديثه " أنا سعيد جدا، أشكر الرئيس ناصر الخليفي علي كلماته وعلي التحدي الجديد الذي قدمه لي، أشعر بالسعادة لقدومي لفريق كبير ومدينة رائعة ".

وتابع نيمار حديثه عن فرحته بالإنضمام لباريس سان جيرمان قائلا " لا أستطيع وصف ما أشعر به الآن، أتطلع حقا لبداية التدريبات رفقة زملائي الجدد، أتطلع للعب المباريات وتحقيق أهدافي هنا".

وتحدث نيمار عن طموحه مع باريس قائلا " أري أننا نمتلك طموح مشترك، كنت أريد تحدي كبير وقلبي اختار باريس سان جيرمان، قمت بالسير خلف طموحي والذي بدوره أتي بي إلي هذا المكان، أريد أن أعطي أفضل ما لدي لمساعدة النادي، لتحقيق الألقاب".

وأكمل نيمار " لم آتي لباريس لأني لم أكن النجم الأول ببرشلونة، في الواقع كنت علي ما يرام هناك، أمر انتقالي له علاقة بتحدي جديد وألقاب جديدة، هذا ما يريدة باريس سان جيرمان وبالتأكيد النادي يستحق ذلك، هذا ما جعلني أسعي للوصول إلي هنا، بكل بساطة أردت أن أحلم أكثر".

وواصل نيمار " كان قرار من أصعب ما اتخذت في حياتي، برشلونة ناد كبير، أنا أحب برشلونة، لدي هناك أصدقاء عظماء، ولاعبين رائعين، قرار رحيلي كانت لحظة حاسمة، فكرت وأعدت التفكير فالأمر من شأنه تركي لأصدقائي ولكن هذه هي كرة القدم، الأمور تسير بسرعة في هذه الرياضة، تكوين الصداقات في كل مكان جديد تذهب له هو أفضل من أي شئ آخر ، لذلك أشكر أصدقائي ببرشلونة، شعرت بأنه الوقت المناسب للرحيل والقيام بشئ مختلف".

وقال نيمار فيما يخص اللاعبين البرازيليين بباريس يان جيرمان " تحدثت بالفعل معهم، هم كانوا سعداء لإنصمامي لهم، هم أصدقائي كذلك بالطبع، أنا أشعر باني في منزلي بالفعل، لدي أصدقاء هنا ووصلت لباريس لأن البيئة العامة إيجابية".

ورد نيمار علي سؤال خاص بانتقاله بسبب المال قائلا " ما يمكنني قوله لمن يقول هذا الكلام أنهم لا يعرفون شئيا عن الحياة الخاصة، لم يثيرني المال أبدا، لم يكن هدفي الأول، ما أفكر به هو سعادتي، أريد أن أكون مع عائلتي نشعر بالسعادة، إذا كنت أفكر بالمال فربما كان ذلك يجعلني في فريق مختلف بدولة مختلفة".

وذكر نيمار ما يشعر به حول كون انتقاله هو الأغلي في التاريخ قائلا " حقيقة كون انتقالي لباريس هو الأغلي في التاريخ لا تمثل ثقلا علي ظهري، أنا وزني 69 كيلو جراما ولا أشعر بثقل".

وعقب نيمار علي تغريدة بيكيه عن استمراره ببرشلونة قائلا " بيكيه قام بوضع صورة علي تويتر تخص بقائي، وقت نشر الصورة لم أكن قد اتخذت قراري بالفعل، هو كان يريد أن يعبر عن شعوره حيالي، أنا أحترم هذا وأتمني له السعادة والتوفيق فيما هو قادم".

وأكد نيمار علي أن أول من عرف بقراره كان هو المدير الفني لبرشلونة إرنيستو فالفيردي قائلا " عندما اتخذت قراري قبل يومين، كان فالفيردي أول من عرف به، أحترم برشلونة ومدربه كثيرا لذلك كان لابد أن يكون المدرب أول من يعلم بقراري".

في النهاية عبر نيمار عن سعادته مرة أخري بانتقاله إلي باريس قائلا " أنا سعيد جدا لقراري، أنا متحمس للتحديات الجديدة القادمة".

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

الملعب سبورت تصميم بلوجرام © 2017

يتم التشغيل بواسطة Blogger.