مرتضي منصور: ما حدث في النهائي مهزلة وما حدث بالبطولة عيب


فاز الترجي الرياضي التونسي بلقب البطولة العربية بعد الفوز علي الفيصلي الأردني بثلاثة أهداف لهدفين، في مباراة شهدت الكثير من الأفعال غير المقبولة علي رأسها الاعتداء علي حكم اللقاء إبراهيم نور الدين.

وقام عدد من لاعبي الفيصلي الأردني بالاحتجاج بقوة علي نور الدين بعد احتسابه للهدف الثالث للترجي في ظل سقوط لاعب من الفريق الأردني علي أرضية الميدان، بعد ذلك تعرض الحكم الدولي المصري لاعتداء متكرر من طرف عناصر الفيصلي أثناء وبعد المباراة.

وخرج مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك ليدلي بدلوه فيما يخص ما حدث، مرتضي قال في تصريحات صحفية بعد انتهاء المباراة "ما حدث يعتبر مهزلة بكل ما تحمل الكلمة من معني، أحمل المسئولية لما حصل لرئيس لجنة الحكام ولإبراهيم نور الدين وللجنة المنظمة للبطولة".

وعن تعيين إبراهيم نور الدين لإدارة المباراة قال منصور "إبراهيم نور الدين أهلاوي واختياره لهذه المباراة كان خطأ، تعيينه كان مجاملة ورأينا نتيجتها الآن، الجمهور الأردني قام بمهاجمة نور الدين من قبل بداية المباراة، لأنهم يشكون في أنه سينتقم من فريقهم بعد الفوز علي الأهلي بنصف النهائي".

وفيما يخص نظام البطولة قال مرتضي "لائحة البطولة تم تغييرها، تم تغيير نظام الدورة العربية والتلاعب بالقرعة واختيار مواجهة الأهلي للفيصلي،هذا عيب،، كان من الأفضل إعطاء تنظيم البطولة لرجل من المسئولين بالدولة، فأنا قمت بتنظيم البطولة العربية من قبل بمشاركة 18 فريقا ولم تعرف البطولة مشاكل ولم يحدث بها أي خطأ".


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

الملعب سبورت تصميم بلوجرام © 2017

يتم التشغيل بواسطة Blogger.